vendredi 2 janvier 2015

موقع التواصل الاجتماعي تسو المنافس الحالي للفيسبوك


نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي فلسا واحدا لكل ما ننشره على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .وفي الوقت نفسه، الكثير من المواقع تنهج هذه الطريقة إذا ما استثنينا يوتيوب الذي يشجع صناع 
المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم
tsu

القائمين علي المشروع هما  Sebastian Sobczak ،Drew Ginsburg،Thibault Boullenger، Jonathan Lewin  و
تم استثمار أكتر من 7 مليون دولار في موقع الشبكة اللي بتعتمد على مفهوم مشاركة الأرباح مع المستخدمين
زي ما وضحت في الأول بدون أي تأثير علي استخدامك للموقع كـ شبكة تواصل اجتماعي يعني من الاخر اعتبر
نفسك بتستخدم الفيسبوك او تويتر عادي جداً بس على تسو tsū 
tsu

يتم توزيع الأرباح في tsū من خلال نظام الثلث ولتوضيح طريقة توزيع الأرباح, شاهدوا هذا المثال. لدينا العضو أ الذي قام بدعوة العضو ب الذي قام بدعوة العضو ج الذي قام بدعوة العضو د . على اعتبار أن العضو د قام بتحقيق أرباح قيمتها 100$ من خلال الموقع, سيتم تقسم الأرباح على النحو التالي: 1. سيحصل الموقع على 10% من الربح وهو ما قيمته 10$ وسيتبقى 90$ يتم توزيعها على شجرة العائلة. 2. سيحصل العضو د صاحب الأرباح على ما نسبته 50% من الـ 90$ المتبقية وهو ما قيمته 45$. 3. سيحصل العضو ج على نسبة الثلث 1/3 من الـ 90$ المتبقية وهو ما قيمته 29.7$. 4. سيحصل العضو ب على نسبة ثلث الثلث 1/9 من الـ 90$ المتبيقة وهو ما قيمته 9.99$. 5. سيحصل العضو أ على نسبة ثلث ثلث الثلث 1/27 من الـ 90$ المتبقية وهو ما قيمته 3.33$. 

للتسجيل في الموقع
https://www.tsu.co/wahd_sat                                

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire